مافائده تخصيص وقت للحديث بين الزوجين

مافائده تخصيص وقت للحديث بين الزوجين
27/03/2016 | المشاهدات: 3313

هل تفرغ وقت من يومك للحديث مع زوجتك 

هل تعلم ما هى فائده ان تفضى وقت من وقتك للحديت مع الزوجه 

لابد على كل من الزوجين ان يقومو بالتفرغ بعض الوقت والحديث فى امور زواجهم 

لكى يكون بينهم توافق وموده

1/تخصيص وقت محدد للحديث يوميا:
يمكنك التغلب على بعد المسافات بينك وبين زوجتك او زواج من خلال تخصيص بضع ساعات يوميا للحديث والدردشة عبر الفيديو أو إرسال رسائل طويلة أو رسائل البريد الإلكتروني فهذه المحادثات تساعدك فى التخلص من ضغوط العمل والاقتراب من شريك حياتك بشكل اكبر و تمنحك الشعور بالقرب مع زوجتك.
2/الزيارات المفاجئة:
برغم من صعوبة أوضاع العمل والسفر والاجازات الا انه يمكنك التخطيط لأخذ إجازة من العمل فى غير مواعيد الاجازات الرسمية ومفاجئة زوجتك وأسرتك بوجودك بجانبهم خاصة فى المناسبات السنوية او المناسبات الخاصة فالاجازات الغير مخططة والمفاجئة تمنح زوجتك الشعور بالسعادة وتحقق بها نجاح زواجك برغم بعد المسافات.

3/الثقة:
يجب على الزوج والزوجة خلق نوع من الثقة المتبادلة بين الطرفين برغم بعد المسافات واحترام كل طرف للطرف الاخر برغم غيابه فالثقة المتبادلة تعزز الحب بين الازواج وتجعل الزواج ناجح وسعيد برغم بعد المسافات.

4/تحمل المسئولية:
سفر الزوج ليس سببا فى تخليه عن مسئولياته تجاه زوجته وعائلته فبرغم بعد المسافات يجب على الزوج تحمل جزء من مسئولية الزواج سواء النفقات المنزلية او حتى بالمشاركة فى مناقشة المشكلات والاهداف المستقبلية لان هذه الامور تعزز التقارب بين الزوجين وتساعد فى نجاح الزواج برغم بعد المسافات.



أضف تعليق